تفاصيل التدريب

  • الموقع عمان - الأردن
  • النوع Online
  • المدة متاح
  • ساعات التدريب 24
  • Trainer أشرف الحموري
  • Trainer Bio استشاري إدارة تجزئة ذو خبرة واسعة في قطاعي البيع بالتجزئة والجملة، يتمتع بمهارات عالية في التفاوض، وإدارة التسويق، والتخطيط التجاري، وقيادة فرق العمل. حاصل على دبلوم دراسات عليا في التسويق (ACIM) من المعهد المعتمد للتسويق، متخصص في إدارة التسويق.
خدمة العملاء: من المهارات الأساسية إلى إدارة الحسابات الرئيسية

ماذا ستتعلم

  • تطبيق المهارات الشخصية والتواصل الفعّال وحل المشكلات لبناء صورة إيجابية للمؤسسة.
  • حلّ مشكلات العملاء باستخدام نموذج "الخطوات الخمس" وتقديم حلول استراتيجية فعّالة.
  • إشراك العملاء عبر قنوات متعددة بمواءمة الخدمات مع معايير المؤسسة وتوقعاتهم.
  • تحليل تجربة العميل ورحلته، وفهم مكوناتها، وتعزيز ثقافة التصميم المبني على التعاطف.

الوصف

يقدم هذا التخصص نهجًا شاملاً لإتقان التميز في خدمة العملاء حيث يتكون من ثلاث دورات مترابطة تزود المشاركين بمهارات واستراتيجيات شاملة للتميز في خدمة العملاء، وتعزيز الانطباعات الدائمة وقيادة النجاح. تم تصميمه للأفراد الذين يسعون إلى إتقان فن إشراك العملاء، من خلال الجمع بين المهارات الأساسية وتقنيات الإدارة المتقدمة والتخطيط الاستراتيجي لتجربة العملاء، وكيفية حل المشاكل بطريقة فعّالة، مع مراعاه تعلم واتقان المهارات القيادية الواجب توافرها لدى مدير إدارة العملاء الرئيسيين لكي يتمكن من بناء وإدارة فريق العمل والوصول بهم لتحقيق الأهداف والنجاح، وعملية تقييم أداء فريق العمل وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية.

 

سجل الان خدمة العملاء: من المهارات الأساسية إلى إدارة الحسابات الرئيسية

من فضلك، أرسل رد